إيران واسرائيل   2                

1 ـ أوردت صحيفة يدعوت أحرنوت الإسرائيلة معرية النفاق الإيراني هذا الخبر: أكثرمن 30 مليار دولار حجم الاسثمارات الإسرائيلية داخل الأراضي الإيرانية وتعاون اقتصادي غير مسبوق رغم الإعلان الرسمي عن عداوات متبادلة.

2 - صحيفة يديعوت أحرنوت تقول أن 200 شركة إسرائيلية على الأقل تقيم علاقات تجارية مع إيران واغلبها شركات نفطية تستثمر في مجال الطاقة داخل ايران.

3- المرجع الأعلى ليهود ايران داخل اسرائيل هو الحاخام الأعظم حاخام يديديا شوفط يتربط بعلاقات حميمية مع قائد فيلق القدس الإيراني الفريق سليماني.

4 - نحو 200000 ألف يهودي ايراني في إسرائيل يتلقون تعليماتهم من مرجعهم في ايران الحاخام الأكبر حاخام يديديا شوفط المقرب من حكام ايران خاصة جعفري.

5- كنائس اليهود في طهران وحدها تجاوزت 200 معبد يهودي بينما أهل السنة في طهران عددهم مليون ونصف لايسمح لهم بالصلاة في مساجدهم. ويمنعون من بناء مساجد لهم.

6- حلقة الوصل بين إيران وبين حاخامات اليهود داخل إسرائيل وأمريكا هوحاخام ايران ويدعى حاخام اوريل داويدي سال وهو من المقربين جدا من خامنئي.

7 - من بين يهود كندا وبريطانيا وفرنسا يوجد 17000ألف يهودي ايراني يملكون شركات نفطية كبرى وشركات الأسهم ومنهم أعضاء في مجلس العموم “اللوردات”.

8- تستفيد إيران من يهودها في أمريكا عبراللوبي اليهودي بالضغط على الإدارة الأمريكية لمنع ضرب إيران مقابل تعاون مشترك تقدمه إيران لشركات يهودية.

9- من اليهود الأمريكيين في الولايات المتحدة 12000 ألف يهودي من إيران ويشكلون راس الحربة في اللوبي اليهودي ومنهم أعضاء كثر في الكونجرس ومجلس الشيوخ.

10- تجاوز عدد يهود إيران في إسرائيل 200000 ألف يهودي ولهم نفوذ واسع في التجارة والأعمال والمقاولات العامة والسياسة ونفوذ أكبر في قيادة جيش اليهود. 11- توجد ليهود إيران إذاعات تبث من داخل إسرائيل ومنها إذاعة راديس التي تعتبر إذاعة إيرانية متكاملة كما توجد لديهم إذاعات على نفقة جمهورية ملالي ايران المجوسية.

12- في إيران ما يقرب من 30000 ألف يهودي وتعتبر إيران أكبر دولة تضم تجمعات كبيرة لليهود خارج دولة إسرائيل ولم يقطعوا تواصلهم بأقاربهم في إسرائيل.

 13 -الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد من أصول يهودية ، وقد أكد ذلك المرجع الشيعي أبو القاسم خزعلي أحد أشهر رجال الدين الشيعة في إيران ونشرت تصريحاته الصحف الإيرانية.

14 - كبار حاخامات اليهود في إسرائيل هم إيرانيون من أصفهان ولهم نفوذ واسع داخل المؤسسات الدينية والعسكرية ويرتبطون بإيران عبر حاخام معبد أصفهان.

15 - وزير الدفاع الإسرائيلي شاؤول موفاز إيراني من يهود أصفهان وهو من اشد المعارضين داخل الجيش الإسرائيلي لتوجيه ضربات جوية لمفاعلات إيران النووية.

-16 الرئيس الإسرائيلي موشيه كاتساف السابق إيراني من يهود أصفهان وتربطه علاقات ودية وحميمية مع الخامنئي وقادة الحرس الثوري لكونه من يهود إيران.

17 - يحج يهود العالم إلى إيران لأن فيها جثمان بنيامين شقيق نبي الله يوسف عليه السلام وفاق حب اليهود الإسرائيليين لإيران أكثر من حبهم لمدينة القدس.

18- اليهود يقدسون إيران أكثر من فلسطين لأنها دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجرد الأول ولها مقام مقدس يحج اليه اليهود من كل العالم.

 19 -إيران بالنسبة لليهود هي أرض كورش مخلصهم وفيها ضريح استر ومردخاي المقدس وفيها توفي النبي دانيال ودفن النبي حبقوق وكلهم أنبياء مقدسين عند اليهود.

 20- لماذا إسرائيل لاتقتل حسن نصرالله وطائراتها تحوم فوق بيته في ضاحية بيروت بينما في فلسطين تقتل قادة المقاومة حتى لو كانوا داخل المساجد؟!

21- ايران تنتقم من العرب لأنهم اسقطوا دولة المجوس الساسانية وإسرائيل تنقم من العرب لأجدادهم يهود خيبر وبني قينقاع الذين غدروا بالمسلمين بعد عقد اتفاق معهم وتحالفوا مع المشركين والكفار ضدهم . وكان  الحدثان في خلافة عمر بن الخطاب وبمشورة منه  ، فلذلك يكرهه مجوس التشيع واليهود المتطرفون المتعصبون الذين لم يهتد قلبهم للإيمان منذ الأيام الأولى للرسالة النبوية الكريمة.

22 - استطاعت إيران أن تخادع العرب بعدواتها المزعومة لإسرائيل وشركات إسرائيل لها الأفضلية في الاستثمارات داخل إيران عبر أكثر من 200 شركة اسرائيلة.

 23 - من مذكرات رامسفيلد : السيستاني استلم 200 مليون دولار من المخابرات الأميركية ليساعدهم على غزو العراق وليصدر لهم الفتاوى تلزم الشيعة بعدم التعرض لقوات التحالف والتعاون معها على أكمل وجه.

وكان السيستاني مع أفراد من حراسته يجتمع بعد منتصف الليل بالمخابرات الاميركية متحاشياً الخروج نهاراً في قصر صدام في النجف مع الجنرال سايمون يولاندي وبحضور نجل السيستاني محمد رضا. وأخيرا هل تعلم أن ثلثي الجيش الإسرائيلي وأكبر المستوطنات من يهود إيران وإيران تعتبرهم مواطنين مهاجرين؟!!

 

نذكر هذا للغافلة قلوبهم من أهل السنة الذين يرددون كالببغاوات كلام الليبراليين عن درء الفتنة وعدم إثارتها ويتناسون فتنة من هم بيننا من مجوس التشيع الذين أكرمهم الخليجيون فمنحوهم جنسيات بلادهم ،ولكن ولاءهم لمجوس التشيع الإيراني وكثير منهم جواسيس وعملاء لإيران . فقضية فلسطين والقضايا العربية لاتمثل شيئاً بالنسبة لهم ، بل يتمنون أن تستعمر إيران بلدانهم التي يحملون جنسياتها كما استعمرت إسرائيل أرض فلسطين . فاحذروا أيها الغافلون المغفلون وما العراق ولبنان وسوريا واليمن منكم ببعيد

مصطفى عمارة

 


عدد الزوار
  • عدد الزوار
    مواقع صديقة